هزات الجماع الشرجية: 35 نصيحة وتقنيات ومواقف وفوائد والمزيد



ومع ذلك، عند الاستمناء بألعاب السيليكون الجنسية، استخدم المزلقات ذات الأساس المائي لتجنب إتلاف ألعابك. ستستكشف هذه القراءة القصيرة التي مدتها 3 دقائق أفضل الأوضاع للاستمناء الشرجي التي يمكنك القيام بها لتحقيق أقصى استفادة من اللعب الشرجي الممتع. لذا، اجلس واخلع ملابسك واجعل هذه التجربة الجنسية الأفضل على الإطلاق. بالطبع، يمكنك دائمًا استخدام أصابعك لتحفيز مؤخرتك إذا كان ذلك يناسبك. في الواقع، ربما يكون هذا هو الخيار الأفضل الذي يمكنك تجربته أولاً، قبل البدء في شراء الألعاب الجنسية. يمكن أن يختلف حجم الألعاب الشرجية ولونها وشكلها والغرض منها.



على سبيل المثال، تم تجهيز بعض سدادات المؤخرة بأحجار كريمة جميلة في القاعدة أو ذيول فروية متدفقة توفر الكثير من المرح. تتشكل بعض الألعاب على شكل ألسنة لتقليد وظائف الحافة (المزيد عن وظائف الحافة).

العب مع مناطق أخرى



بعض الألعاب الأكثر شعبية والأفضل للمبتدئين والخبراء على حد سواء هي المقابس، والخرز الشرجي، ومدلك البروستاتا، والقضبان الاصطناعية الشرجية، وما إلى ذلك. إذا كنت جديدًا على هذه الألعاب، يمكنك الحصول على مجموعة أدوات التدريب الشرجي.



في هذا الدليل، سنتعرف على الإعداد المناسب والاستخدام الشرجي للألعاب الجنسية ومواد التشحيم والنصائح لاستكشاف جسمك بأمان. المفسد، معظمهم من الرجال الذين ينتهي بهم الأمر في غرفة الطوارئ وهم يتعلمون الاستمناء الشرجي وليس النساء. الاستمناء الشرجي الفردي هو أي نوع من التحفيز الذاتي لفتحة الشرج أو البروستاتا أو المستقيم من أجل المتعة الجنسية – والتي يمكن تحقيقها بمساعدة إصبعك (أصابعك) أو الألعاب الشرجية.

كيفية الاستمناء الشرجي؟



عندما تعتاد على تحفيز الشرج، قد تكون مستعدًا لاستخدام الألعاب الجنسية الشرجية مثل القضبان الاصطناعية وسدادات المؤخرة. يمكن أن تكون هذه طريقة ممتعة لإضفاء الإثارة على لعبك الفردي. اقرأ أوصاف المنتج واستخدم فقط منتجات الألعاب الجنسية المصممة للعب الشرجي الآمن. يمكن أن تضيع العناصر الصغيرة في فتحة الشرج بسهولة إذا لم تكن مصممة للعب الشرجي أو إذا كانت تحتوي على جهاز استرجاع مدمج.

How to Masturbate – 23 Tips For People With Vaginas – Women’s Health

How to Masturbate – 23 Tips For People With Vaginas.

Posted: Fri, 19 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



يمكنك بعد ذلك نشر خدودهم بلطف واستخدام أطراف أصابعك أو لعبة جنسية للدخول إلى فتحة الشرج أو مداعبتها. كما يوحي الاسم، فإن سدادات المؤخرة هي ألعاب يتم إدخالها في فتحة الشرج. الغرض؟ لتحفيز النهايات العصبية التي تتواجد بكثرة عند الفتحة. إذا كنت متوترًا بشأن اللعب بالمؤخرة بسبب المادة التي تخرج من المؤخرة، فيمكنك إجراء القليل من التنظيف. يمكنك البدء بالتأكد من أن أمعائك فارغة (أي أنك ذهبت إلى الحمام ولا تشعر بالحاجة إلى التبرز). إذا كنت ترغب في التعمق أكثر، يمكنك الاستثمار في الدوش الشرجي (الذي يشطف المستقيم بالماء) — ولكن اعلم أنه ليس ضروريًا أو مطلوبًا بأي حال من الأحوال قبل اللعب الشرجي. Lovense Hush عبارة عن مجموعة من المقابس الاهتزازية المتميزة التي تأتي بأحجام مختلفة.
sparkling green heart gem small metal butt plug for beginners
anal stretchers