هذه هي المعايير العاطفية السبعة التي يجب عليك تحقيقها قبل الخطوبة



إن الخطوبة ليست أفضل شيء حدث لي، وأنا متأكد من أنني لست الوحيد الذي يعتقد ذلك. إذا لم تحصل على ما تحتاجه، فاحصل على المساعدة. إذا لم تتمكن من تحقيق التقدم بنفسك، قم بإحضار طرف ثالث. إذا كانت لديك مشكلة في العمل، فمن الممكن أن يكون الشخص الآخر من المكتب أو حتى مستشارًا خارجيًا. في معظم الأحيان، يستطيع المستمع الموضوعي توجيه جميع المشاركين إلى حل مشترك.

  • وكما يقترح مايكل، فإن بعض التغييرات تكون اجتماعية، وستندهش من مدى اختلاف معاملة المجتمع لك عندما تكون مخطوبًا.
  • أخيرًا، هناك حقيقة أنها يمكن أن تكون واحدة من أسعد الأوقات في حياتك.
  • التوقيت المناسب يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في التخطيط لخطوبة سعيدة.
  • من المحتمل أنني تخيلت لحظة عرض خيالية مع كل شاب التقيت به أكثر من ثلاثة مواعيد، وحتى بعض الرجال الذين كانت رائحتهم طيبة أثناء رحلة طويلة بالمصعد.
  • أبدو بمظهر جيد خلال هذه العطلات، وأنا متأكد من أن هذا تقليد يحتفظ به كثيرون آخرون أيضًا.


يريد جزء منك إرسال رسالة إليها وإخبارها أنك موجود من أجلها في المرة القادمة التي يقضي فيها 17 ساعة متتالية في لعب ألعاب الفيديو. يدرك الجزء الآخر منك أن كل شيء عادل في الحب وقرارات الحياة الرهيبة.

ذات صلة: هؤلاء هم الأشخاص الأكثر عرضة لخيانة أزواجهم



وهذا، إلى جانب المزيد من الأصالة، والمزيد من التواصل، والمزيد من قضايا الحياة الواقعية التي يجب معالجتها، يمنح الناس فهمًا أعمق حول هوية بعضهم البعض حقًا، وما هو الأكثر أهمية. يقوم الأزواج الأذكياء بهذا العمل في استشارات ما قبل الزواج قبل زواجهم من أجل حل المشاكل المحتملة قبل أن تبدأ. يساعد هذا في إعداد الزوجين لزواج طويل وسعيد (بدلاً من زواج قصير ومحبط). أخيرًا، هناك حقيقة أنها يمكن أن تكون واحدة من أسعد الأوقات في حياتك.



يومًا بعد يوم، قطعة قطعة جميلة، يجمعون حياتهم الجديدة وفقًا لصورتهم المثالية. على عكس الاقتراح، الذي لا تملك معظم النساء أي سيطرة عليه تقريبًا، فإن معظم التخطيط لحفل الزفاف يقع في أيديهن بالكامل.

ناقش الحياة المستقبلية والأهداف العائلية



لهذا السبب، فإن المشاركة في كثير من الأحيان تبشر بفترة مثيرة من النمو والتغيير للأزواج قبل حفل زفافهم، حيث يعمل الأزواج معًا لمعرفة كيف يصبحون شركاء أفضل لبعضهم البعض. على الرغم من أن الكثير من الناس يقولون: “الزواج مجرد قطعة من الورق لا تغير العلاقة حقًا”، باعتباري مستشارًا لما قبل الزواج (وشخصًا متزوجًا منذ فترة طويلة) كثيرًا ما أبتسم لنفسي عندما أسمع هذا. ما وجدته صحيحًا هو أن الخطبة من أجل الزواج تغير العلاقة بالتأكيد، ولكن في كثير من الأحيان بطرق إيجابية. تتيح المشاركة أيضًا للأزواج المدروسين فرصًا لبناء نقاط القوة في علاقتهم، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات استباقية لمنع مشاكل العلاقة المحتملة في المستقبل. اعترفت مؤخرًا إحدى صديقاتي المتزوجات المقربات، والتي كانت تعيش حياة مواعدة تحسد عليها في نيويورك، بأنها شعرت أن خطوبتها كانت بمثابة الموت. لقد وصفت المراحل الأولى لكونك خطيبًا بفترة حداد لأنه عليك أن تقول وداعًا لشخص اعتدت أن تكونه.



يعد الارتباط قرارًا كبيرًا، لذا ليس من المستغرب أن يحدث تغيير واضح في علاقتكما بمجرد موافقتك على الارتباط. ستشعر بالفرق في علاقتك، ولكن أيضًا بين علاقتك وبقية العالم. الجزء الرائع هو أن معظم التغييرات إيجابية، تلك التي تجعلك تشعر بمزيد من الحميمية والتواصل. أما بالنسبة للتغييرات الأخرى، مثل الرغبة المفاجئة لعمتك نانسي في إخبارك متى يجب أن تتزوج وطرح سؤال جارح عليك، حسنًا، يمكنك تجاهل تلك التغييرات.
гаррі шоп одяг великих розмірів