ماذا تفعل عندما لا يرسل لك رسالة نصية؟ 5 أسباب لماذا هو ليس كذلك!



إذا كنتما في علاقة، فمن الممكن أن تراسلا بعضكما البعض طوال اليوم، وقد تستمتعان بالاهتمام الذي يغدقه عليك شريكك. تعتقد أنك قد قابلت “رجل أحلامك” أخيرًا، لكنه يشعر بالبرد بعد ذلك. تراسله أول شيء في الصباح، لكنه لا يرد عليك.

  • إنها تريد أن تسمع منه خلال النهار لأن ذلك يجعلها تشعر بالاهتمام، وحتى عندما تكون في العمل، لا يسعها إلا أن تفكر في سبب عدم إرسالها رسالة نصية فقط ليقول مرحبًا أو لترى كيف يسير يومها.
  • إذا أردت التواصل معي، راسلني على الفيسبوك أو الانستغرام.
  • وذلك لأن هذه هي الطريقة التي يعمل بها الكون من حيث قانون الجذب والطاقة.
  • إذا مر الوقت، واصلت الخروج وشعرت أنه مهتم ويريد أن تشعر أنك مرغوب فيه، وعلى الأرجح سيعمل على الاستجابة بطرق تشعر أنك مرغوب فيها إذا كنت في حاجة إليه.


صديقي السابق محامٍ، والذي كان يملك شركة بقيمة مليون دولار، والذي بعده كان سياسيًا، وقبله كان خفر سواحل. لقد كان لديهم جميعًا عمل مهم جدًا ولم أفهمه. لقد كانوا أظهروا لي بطرق بسيطة أنني مهم بالنسبة لهم ولم أتمكن من رؤية ذلك لأنني شعرت بأنني لا أستحق أن أكون أولوية وأن أعامل بإحساس بالإلحاح بدافع الحب.

كيفية إرسال رسالة نصية إلى الرجل الذي يعجبك (وتجعله يقع في الحب)



راسلته مرة أخرى، لكنه لا يزال غير مستجيب وغير قادر على التواصل. ترسل له رسالة مذعورة، تتساءل فيها عما إذا كان كل شيء على ما يرام، فيجيب بـ “نعم”. ربما تتساءل لماذا، إذا كان على ما يرام، لم يرد على رسائلك النصية السابقة. سرعان ما تحدد من خلال القراءة بين السطور أنك إما فعلت شيئًا أزعجه، أو أنه غير مهتم. نظرًا لأن التأخير في الرد قد يحرمك من راحة البال، فإن قائمة الافتراضات يمكن أن تطول وتطول. في هذا المنشور، نقدم لك بعض الأسباب المعقولة لعدم الرد، بالإضافة إلى بعض التلميحات المفيدة حول ما يجب فعله إذا لم يرد على الرسائل النصية.

  • إنهم يرون ذلك فقط على أنه انقطاع وإلهاء.
  • تذكروا، أيها الرجال، أنكم بحاجة إلى الاستمرار في فعل ما فعلتموه في بداية العلاقة لتستمر.
  • وأحيانًا لا يتم إرسال الرسائل النصية، أو تصل بعد ساعات قليلة من إرسالها.


إذا كانت إجاباته مختصرة، فهذا ليس لأنه يكره الرسائل النصية ويفضل رؤيتك شخصيًا، بل لأنه منزعج منك ولا يريد أن تراسله بعد الآن. إن استخدام هذه المبادئ العامة حول الرجال مقابل النساء هو أمر مبالغ فيه بعض الشيء. في حين أنه من الصحيح أن بعض الأشخاص لديهم علاقات مختلفة مع الرسائل النصية/المكالمات عن غيرهم، إلا أن هذا لا ينطبق دائمًا على الاستقطاب بين الرجل والمرأة.

الأسباب المحتملة لعدم قيامه بالرد عليك



العلاقات مهمة ويجب أن يكون هناك نوع من التسوية. هل يكفي أن نقول إن الرجال سيئون في إرسال الرسائل النصية أو القيام بمهام متعددة، لذا يجب على النساء أن يتوقعن أقل من ذلك؟ أنا لا أعتقد ذلك. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك بعض الأخذ والعطاء. يمكنهم التغلب على غرورهم وإعطاء القليل من الاهتمام وجعلنا أولوية أعلى. ومع ذلك، فإن بعض التواصل الصادق ولكن الذكر بشأن كيفية عمل عقله يساعدنا في معرفة أنه “غير مهتم”. يتواصل الرجال بشكل مختلف عن النساء، وعادةً ما يتحدثون من أجل تحقيق هدف ما أو وضع خطة. قد تنزعج المرأة إذا كانت تمارس مزاحًا لطيفًا ذهابًا وإيابًا مع رجل ثم يتوقف عن الاستجابة ولكن هذا لا يعني شيئًا حقًا!

  • في الأساس، هو غير متأكد من مشاعره تجاهك.
  • ولا تثق تمامًا في أن هذا سيكون مختلفًا عن الباقي.
  • يتواصل الرجال بشكل مختلف عن النساء، وعادةً ما يتحدثون من أجل تحقيق هدف ما أو وضع خطة.
  • “[من الممكن] أنهم في العمل ولا يمكنهم الحصول على هواتفهم،” كما تقول ماريا أفجيتيديس، الرئيس التنفيذي لخدمة التوفيق بين الأشخاص Agape Match ومضيفة بودكاست المواعدة Ask A Matchmaker.


بالنسبة لها، كان التحرك ذهابًا وإيابًا والتعامل بلطف وغزل هو طريقتهم للتواصل، لكن بالنسبة له لم تكن المحادثة تتجه نحو أي شيء، ولم ير حاجة للرد أكثر. في حين أن الفتاة قد تكون منزعجة تمامًا وتتساءل عما إذا كان هناك شيء قالته قد أدى إلى إيقافه، فإن الرجل يمضي يومه فقط ويركز على شيء آخر وهو غير مدرك تمامًا للفوضى التي حرضها بداخلها. الرسائل النصية هي الوسيلة الأساسية للتواصل في هذه الأوقات الحديثة، لذا فمن المنطقي أن أحد أكثر أسئلة العلاقات شيوعًا التي نواجهها يتعلق بعادات إرسال الرسائل النصية للرجل، أو عدم وجودها. “[من الممكن] أنهم في العمل ولا يمكنهم الحصول على هواتفهم،” كما تقول ماريا أفجيتيديس، الرئيس التنفيذي لخدمة التوفيق بين الأشخاص Agape Match ومضيفة بودكاست المواعدة Ask A Matchmaker.
ouch old school tattoo printed eye mask
strap on me harness lingerie rebel large
javida rechargeable rotating love ball