كيفية ممارسة الجنس الشرجي لأول مرة: دليل المبتدئين



يوضح الدكتور جليكمان أن “الأشياء التي تشعرك بالروعة أثناء ممارسة الجنس، قد لا تشعرك بالرضا [أثناء] قراءة رسالة بريد إلكتروني من رئيسك في العمل”. بمجرد أن تكتشف ما يعجبك في مؤخرتك وما حولها، يمكنك الانتقال إلى لعب أكثر تقدمًا قد يتضمن ألعابًا أو شركاء أو مكامن خلل معينة. في ما كان بمثابة تطور كبير لمحبي الاستمتاع بالمؤخرة في كل مكان، أصبح الجنس الشرجي الآن أقل بكثير من المحرمات عما كان عليه من قبل. يمكن للبروستات، التي يشار إليها أحيانًا باسم “البقعة جي الذكرية”، أن تقدم هزات الجماع من المستوى التالي عندما يتم تحفيزها بشكل صحيح. يحاول العلم حاليًا معرفة السبب وراء الشعور الشديد بالنشوة الجنسية في البروستاتا، ولكن بصراحة، السبب غير مهم.

How to Eat Ass – The Best Analingus Tips, Techniques, Positions – Men’s Health

How to Eat Ass – The Best Analingus Tips, Techniques, Positions.

Posted: Mon, 20 Nov 2023 08:00:00 GMT [source]



اغسل مؤخرتك قبل أن تطلب من شخص ما العودة إلى هناك، ثم استرخ واستمتع بما هو في الأساس وظيفة ضربة شاملة. إذا كان لديك شخص ما يلمس عجانك (البقعة الواقعة بين خصيتك ومؤخرتك)، فأنت تعلم أن هناك الكثير من المشاعر هناك، لذا تأكد من عدم تركع أي شخص في وجهه وهو في طريقه إلى خصيتك. ولهذا السبب بالتحديد، يوصى غالبًا بأن تكون في وضعية الكلب أثناء الاستلام.

تم طرد المفضل في شارع التتويج بسبب التزلج وهو يخرج بشكل دراماتيكي



يمكن أن تساعدك وظائف Rim على الدخول إلى عالم الجنس الشرجي وكل ما يتعلق به بدءًا من المكونات المؤخرة وحتى الألعاب الشرجية. في الواقع، يمكن أن يساعدك أيضًا في استكشاف الطبقات الأولية للعبودية من خلال وظيفة BDSM. كان يُعتقد في الأصل أن الوظائف ذات الصلة بالجنس الهامشي قد ارتقت إلى مستواها وساعدت في تطبيع اللعب الشرجي.

  • الأداء الجنسي والاعتداء الجنسي والأمراض المنقولة جنسيا في مرحلة المراهقة.
  • جرب مواضع عمل مختلفة على الحافة لتحقيق أحاسيس فريدة ومتشابهة.
  • لذا، إذا كنت تبحث على Google عن “كيفية إبعاد الرجل؟” أو ربما حتى الفتاة يجب أن تكون خطوتك الأولى بطيئة.
  • يشير المصطلح إلى المداعبة الشرجية باللسان – على وجه التحديد اللعق أو الاختراق أو المص أو التقبيل أو تحفيز فتحة الشرج لشريكك عن طريق الفم.
  • لا تحتاج بالضرورة إلى الدش أو الحقنة الشرجية للتحضير للحواف.


بعد كل شيء، تحتوي كل من فتحة الشرج والعجان على الكثير من النهايات العصبية شديدة الحساسية، ويمكن أن يكون تحفيز اللمس ممتعًا جنسيًا. عندما يفكر معظم الناس في الجنس الشرجي، فإنهم يفكرون في الإيلاج… لكن في الواقع ليس عليك الدخول داخل المؤخرة لتجعلها تشعر أنك في حالة جيدة حقًا. إن فتحة الشرج، والمعروفة أيضًا باسم فتحة المؤخرة، غنية بالنهايات العصبية، تمامًا مثل أي منطقة مثيرة للشهوة الجنسية، لذلك هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بها من الخارج! (وظائف ريم، أي شخص؟) إذا كنت متشوقًا للطرق على الباب الخلفي، فإليك كيفية جعل الأمر يبدو رائعًا. هناك أيضًا خطر الإصابة بالعدوى البكتيرية أو الطفيليات، مثل الإشريكية القولونية أو الجيارديا، من ملامسة فتحة الشرج. يمكن للناس أن ينقلوا نوعًا من البكتيريا يسمى الشيغيلة من خلال الاتصال الجنسي عن طريق الفم والشرج، مما يسبب عدوى معدية معوية تسمى داء الشيغيلات.

القلق بشأن ما إذا كنت نظيفًا



يوصي الدكتور جليكمان بالتنشيط باستخدام الأشياء التي تعرفها بالفعل وتحبها. لا تؤدي الإثارة فقط إلى استرخاء قاع الحوض، مما يجعل الدخول إلى الشرج أسهل، بل “تتغير الإثارة حيث تهبط الأشياء على طيف المتعة / الألم”.

This is what rimming is like according to eight women who do it – Cosmopolitan UK

This is what rimming is like according to eight women who do it.

Posted: Thu, 10 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



يتم توضيح تفاصيل الأساليب والنهج المتنوعة في الجدول الثالث. يشير الجماع الفموي إلى الأنشطة الجنسية التي تنطوي على تحفيز الأعضاء التناسلية عن طريق الفم أو اللسان أو الأسنان أو الحلق. أصبح الجنس الفموي الآن شائعًا جدًا بين الأزواج من جنسين مختلفين والمثليين. قد يشارك الأشخاص في الجماع الفموي كجزء من المداعبة قبل الجماع الجنسي، أو أثناء الجماع أو بعده.
erection assistant hollow strap on 9 5 inch
pipedream extreme fuck my cock masturbator with tight anus
strap on’s