كيفية اكتشاف المغازلة



كما وجد المبرمجون المستقلون الذين راجعوا التخيلات المكتوبة أن المشاركين في حالة المغازلة عبروا عن رغبة جنسية أكبر لشركاء بديلين، وأقل لشريكهم. أظهرت التحليلات الإضافية في الدراسة 2 أن الكثير من الرغبة المتزايدة في الشركاء البديلين كانت بسبب العثور على الكونفدرالية الجذابة الأكثر جاذبية. باختصار، عندما تتغازل، تجد الآخرين أكثر جاذبية، وشريكك أقل جاذبية.

  • أظهر الترميز أن إشارات المغازلة الأكثر فعالية تتضمن رأسًا مائلًا إلى جانب واحد ويميل قليلاً إلى الأسفل، وابتسامة طفيفة، وتوجه العينين للأمام نحو الهدف الضمني.
  • من خلال خلق تدفق متبادل للمحادثة، يمكننا تعزيز اتصال أعمق يعتمد على المشاركة المتساوية.
  • في هذه الحالة، كان الباحثون مهتمين بمعرفة أي من سلوكيات المغازلة و”الإغراء” هذه نجحت بالفعل في حث الرجال على الاقتراب.
  • على وجه التحديد، كان لدى مور مراقبان مدربان يراقبان سرًا أكثر من 200 امرأة عازبة في تلك المواقع لمدة 30 دقيقة تقريبًا لكل منهما، ويسجلان “إشارات الاستدراج غير اللفظي” للنساء.


ووجد فريق البحث أن بعض النساء أكثر فعالية من غيرهن في نقل إشارات الوجه الجذابة بشكل فعال، في حين أن بعض الرجال أفضل في التعرف على هذه الإشارة. وبعيدًا عن هذه الفروق الفردية، تم تحديد بعض التعبيرات من قبل معظم الرجال (إن لم يكن جميعهم) على أنها مغازلة. وجد الباحثون أن الحالات الداخلية، مثل الاهتمام العاطفي أو الجنسي بشخص ما، يمكن نقلها إلى الآخرين بشكل غير لفظي من خلال تعبيرات الوجه. وهناك أخطاء نرتكبها جميعًا عند المغازلة والتي تجعلنا أقل جاذبية، وذلك لسبب بسيط وهو أنها تخفي أو تقيد أفضل أجزاء شخصياتنا. إلى جانب خطوط الالتقاط العامة، فإن عدم الصدق في المحادثة هو خطأ آخر يجب تجنبه.

ما مدى دقة الناس في فك رموز المغازلة وعدم المغازلة؟



ولكن لاستخدام مهاراتك في المغازلة في الحياة الواقعية، يجب أن تكون أكثر ثباتًا. يعد استخدام خطوط الالتقاط العامة خطأً يرتكبه الكثير من الناس عند محاولة إقناع النساء. في حين أن البعض قد يعتبرها متعة غير ضارة، فإن الاعتماد على العبارات المفرطة الاستخدام وغير الأصلية يمكن أن يبدو غير صادق أو حتى عدم احترام. بدلاً من الاعتماد على عبارات الالتقاط العامة، من الأكثر فعالية المشاركة في محادثة حقيقية وإظهار الاهتمام بالشخص الذي نتحدث إليه. تقطع الأصالة والإخلاص شوطًا طويلًا في ترك انطباع إيجابي وإنشاء اتصال. خطأ آخر يمكن أن يعيق المغازلة الناجحة هو المبالغة في تحليل علامات الاهتمام لدى النساء.

  • إذا بدت المرأة غير مريحة أو بعيدة أو غير مهتمة، فمن المهم التراجع وإعادة تقييم التفاعل.
  • تم تعريف انتباه الذكور أيضًا على أنه اقتراب الرجل من المرأة، والتحدث معها، وطلب منها الرقص، أو حتى (في حالات قليلة) تقبيلها.
  • كما وجد المبرمجون المستقلون الذين راجعوا التخيلات المكتوبة أن المشاركين في حالة المغازلة عبروا عن رغبة جنسية أكبر لشركاء بديلين، وأقل لشريكهم.
  • في بعض الأحيان قد يبدو أن أفضل طريقة لجذب انتباه شخص ما هي عن طريق صرف الانتباه بعيدًا عن أي شخص آخر، وهو ما يعني غالبًا من الناحية العملية مجرد التحدث بصوت عالٍ.


بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نكون منتبهين لنظامنا الغذائي وأن نتجنب الأطعمة التي قد تسبب روائح قوية، مثل الثوم أو البصل. من خلال الاهتمام بنظافتنا الشخصية، من المرجح أن نخلق جوًا لطيفًا وجذابًا عند مغازلة النساء. في حين أنه من الصحيح أن المظهر الجسدي ليس هو العامل الوحيد في الانجذاب، إلا أن الاهتمام بمظهرنا يظهر أننا بذلنا جهدًا في تقديم أنفسنا بشكل جيد. يمكن للشعر الأشعث، أو الأظافر غير المرتبة، أو الملابس المتجعدة أن تعطي الانطباع بأننا لا نقدر مظهرنا، الأمر الذي يمكن أن يكون منفرًا للشركاء المحتملين. تتوافق الدراسات هنا بشكل أساسي مع الأبحاث السابقة التي قمت بمراجعتها حول المغازلة ولغة الجسد. وبالنظر إلى ذلك، فإن أفضل طريقة للمرأة للتعبير عن اهتمامها بالرجل هي النظر إليه والابتسام، مع استخدام لغة جسد منفتحة ومريحة. وبشكل أكثر تحديدًا، في الدراسات المذكورة أعلاه، كانت النساء اللاتي اقترب منهن الرجال يستمتعن ويرقصن ويبتسمن وينظرن حولهن.

كفاح النساء اللواتي أخطأن في صداقتهن مع المغازلة



في حين أنه قد يكون من المثير إبقاء شخص ما في حالة تخمين، إلا أن السلوك غير المتسق أو الرسائل المختلطة غالبًا ما تؤدي إلى الارتباك والإحباط. إن كوننا واضحين ومباشرين بشأن نوايانا ومشاعرنا يساعد على إقامة تواصل مفتوح وتجنب سوء الفهم. من المهم أن نعامل الآخرين باحترام ومراعاة، ونتأكد من أن كلماتنا وأفعالنا تتوافق مع نوايانا الحقيقية. سيقرأ الرجال الكثير من المقالات عبر الإنترنت ويقمعون غرائزهم أثناء المغازلة.

How To Ask A Guy Out: 21 Cute Ways To Try – MomJunction

How To Ask A Guy Out: 21 Cute Ways To Try.

Posted: Thu, 25 Jan 2024 14:27:27 GMT [source]



من المهم أيضًا التعرف على الصفات الأخرى وتقديرها مثل الذكاء أو اللطف أو حس الفكاهة. من خلال مدح المرأة على جوانب مختلفة من شخصيتها، فإننا نظهر أننا نقدرها كشخص كامل، وليس فقط لمظهرها الجسدي. في بعض الأحيان، يكون من السهل أن تشتت انتباهك بسبب جداولك المزدحمة. إنه خطأ كبير ترتكبه النساء اللاتي يرغبن حقًا في إقامة علاقة جدية. هذه المرة، ذكر أولئك الذين جربوا المغازلة أنهم أكثر انجذابًا إلى الكونفدرالية. بالإضافة إلى ذلك، فقد أبلغوا عن رغبة أكبر في شركاء بديلين في خيالهم، إلى جانب رغبة أقل في شريكهم الحالي.
batteries for sex toys
ouch luxury black bondage sex hand cuffs with adjustable straps