رجل مارس الجنس مع الحصان قصص جنسية غريبة من ولاية تكساس



وقالت السلطات إن بوجوما ذهب إلى الإسطبلات مرة أخرى بعد أشهر ومارس الجنس مع أحد الخيول. قضت محكمة في تكساس بالسجن لمدة عشر سنوات على رجل اعترف بممارسة الجنس مع حصان والاعتداء الجنسي على عدة أشخاص آخرين. بينما كنتم تحتفلون بميلاد أمريكا العظيمة، تم القبض على رجل من تكساس بتهمة ممارسة الجنس مع حصان.

Animal sex: How birds do it Bird sex – Livescience.com

Animal sex: How birds do it Bird sex.

Posted: Fri, 25 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



لاحظ المالك بعد فترة وجيزة إصابة اثنين من خيوله، وقرر طبيب بيطري لاحقًا أن الحيوانات تعرضت لاعتداء جنسي. ومن الواضح أن الرجل البالغ من العمر 43 عامًا كان مهووسًا جنسيًا بفرس واحدة تدعى نادية، ولكن تم القبض عليه سابقًا بسبب ممارسة الجنس مع حصانين مختلفين. تواصل غرفة الأخبار لدينا تقديم تحقيقات قوية وتحليلات مدروسة جيدًا وتتناول في الوقت المناسب واحدة من أكثر الانتخابات أهمية في التاريخ الحديث. إن إعداد التقارير عن المناخ السياسي الحالي هو مسؤولية لا نتعامل معها باستخفاف – ونحن بحاجة لمساعدتكم.

النشرات الإخبارية



في HuffPost، نعتقد أن الديمقراطية النابضة بالحياة مستحيلة بدون مواطنين مطلعين. ولهذا السبب نحافظ على صحافتنا مجانية للجميع، حتى مع تراجع معظم غرف الأخبار الأخرى خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الباهظ الثمن. ولهذا السبب فإن صحافة HuffPost مجانية للجميع، وليس فقط لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليف الاشتراك غير المدفوع الباهظة الثمن. في HuffPost، نعتقد أن الجميع بحاجة إلى صحافة عالية الجودة، لكننا ندرك أنه لا يستطيع الجميع دفع تكاليف الاشتراكات الإخبارية الباهظة الثمن. ولهذا السبب نحن ملتزمون بتقديم أخبار متعمقة ومدققة بعناية في الحقائق ومتاحة للجميع مجانًا.



تستثمر فرق الأخبار والسياسة والثقافة لدينا الوقت والرعاية في العمل على التحقيقات والتحليلات البحثية المهمة، بالإضافة إلى عمليات يومية سريعة ولكن قوية. توفر لك مكاتب الحياة والصحة والتسوق لدينا معلومات مدروسة جيدًا ومدققة من قبل الخبراء والتي تحتاجها لتعيش أفضل حياتك، بينما تركز HuffPost Personal, Voices and Opinion على قصص حقيقية من أشخاص حقيقيين. وعندما قبض المالك على بوجوما في الإسطبل في فبراير من العام الماضي، حصلت السلطات على مذكرة تفيد بأن الحمض النووي المأخوذ من أحد الخيول يتطابق مع المشتبه به.
noir lace and wet look halter neck dress
silicone pro ladies waterproof purple vibrating pussy pump