الحقيقة المفاجئة حول سبب استخدام الناس لتطبيق Tinder



يمتلئ تطبيق التوصيل بالأزواج الشهيين الذين يتطلعون إلى ممارسة الجنس مع امرأة معًا. لكن الملفات الشخصية للزوجين يمكن أن تكون مخيفة (“لدي الكثير من القضيب الذي لا يمكن لصديقتي التعامل معه بمفردها”) لذا اتبع هذه القواعد العشرة وستكون ذهبيًا. يعد Tinder مكانًا رائعًا للعثور على التطابقات المحتملة، وذلك لأنه يضم عددًا كبيرًا من المستخدمين.

How to Find a Threesome or Triad on Dating Apps – Self

How to Find a Threesome or Triad on Dating Apps.

Posted: Thu, 12 Sep 2019 07:00:00 GMT [source]



اسحب معًا (إنه أمر مثير!) إحدى أعز ذكرياتي هي الجلوس في تجمع بيرني ساندرز في كوينز، مع شريكي الحالي، والتمرير معًا لمعرفة ما قد يكون أطفال بيرني مهتمين بتناول الرامن معنا بعد انتهاء ساندرز من التحدث. لم نلتق بأي شخص، لكنها كانت طريقة ممتعة لتمضية الوقت حتى اعتلى ساندرز المسرح.

انتقد بعناية



باعتباري امرأة متجانسة الجنس ومتعددة الزوجات، كثيرًا ما يتم “مطاردتي” باعتباري وحيد القرن. أجد الفعل مناسبًا لكيفية معاملتي غالبًا على تطبيقات المواعدة. عندما لم يكن لدي “وحيد القرن” في ملفي الشخصي، لم يكن ذلك لأنني كنت ضد المجموعات ثلاثية أو الثلاثيات.

  • يمكن للأشخاص الذين لا يقرأون ملفك الشخصي بعناية أن يغضبوا عندما يدركون أن المرأة التي يتطابقون معها هي في الواقع زوجان.
  • يقوم بعض الأزواج بإنشاء ملفات تعريف فردية تسلط الضوء على أنهم في علاقة غير أحادية ولكنهم يبحثون عن أشخاص آخرين حتى الآن بشكل فردي.
  • على الرغم من أننا تناولنا العشاء لاحقًا على الرامن نحن الاثنان فقط، عندما عدنا إلى المنزل مارسنا أفضل ممارسة جنسية في حياتي، لذا صرخ لجميع الجذابات أيضًا على Tinder في المسيرة لإثارة اهتمامنا.
  • يمكن أن يكون Tinder مكانًا جيدًا للبحث عن شريك آخر كزوجين إذا كنت على استعداد لأخذ وقتك وقراءة الكثير من الملفات الشخصية.
  • مع هذا التطبيق، يمكنك أن تعلن بوضوح أنك تبحث عن شريك كزوجين غير أحاديي الزواج.


إذا كان هذا يعني كلاكما، قم بتضمين صور زوجين بالإضافة إلى بعض اللقطات الفردية لكل واحد منكما. كما دافعنا عن الكشف عن الطول، قم بتضمين في سيرتك الذاتية أنك زوجان مهتمان بعلاقة ثلاثية، أو إذا كنت تريد أن تكون أكثر صداقة مع الآخرين، “نحن زوجان يتطلعان إلى مقابلة النساء حتى الآن معًا”. يقوم بعض الأزواج بإنشاء ملفات تعريف فردية تسلط الضوء على أنهم في علاقة غير أحادية ولكنهم يبحثون عن أشخاص آخرين حتى الآن بشكل فردي.

لا يمكنك إنشاء حساب مشترك



بدأ بضربها دون علم صديقته، ودفعها لممارسة الجنس السري بين الاثنين فقط. لقد دمرت ازدواجيته ذاكرتها عنه باعتباره إله الجنس الجماعي، القادر على أكل كسها بينما كانت صديقته تجلس على وجهها. احترم وحيد القرن، وعامل شريكك الأساسي بالكرامة التي تستحقها. بعد كل شيء، إذا وافقت على السماح لك بأكل كس امرأة أخرى، فهي على الأرجح حارسة.



تحتوي العديد من التطبيقات على إعدادات يمكنك استخدامها للإشارة إلى أنكما متزوجان أو لا تمارسان الزواج الأحادي. في Tinder، على سبيل المثال، يمكنك ضبط جنسك على “زوجين” (أي، حسنًا، أيًا كان) وعلى OKCupid، يمكنك الإشارة إلى حالة علاقتك ونوع العلاقة، بما في ذلك العلاقة غير الأحادية. يمكن أن يساعد استخدام ذلك المزيد من الأشخاص المناسبين في التمرير لليمين والأشخاص الخطأ في التمرير لليسار. إن إدراك أن الثلثين المحتملين يحتاجون إلى الشعور بالأمان والرؤية واحترام حدودهم يجب أن يكون أمرًا غير قابل للتفاوض، كما تقول راشيل سيمون، L.C.S.W.، وهي معالجة جنسية ومتخصصة في قضايا الكوير، لـ SELF.
latin for penis
pjur basic silicone personal glide 250ml
renegade bolero pump black