التقينا بتطبيق Hinge: كيف تتأكد Hinge من أن التواريخ تتحول إلى شيء أكثر بريطانية من GQ British GQ



عندما تملأ الاستبيان، سيستخدم Hinge البيانات لمحاولة زيادة دقة المجموعة التالية من التطابقات المحتملة التي يرسلونها إليك، باستخدام مشاعرك في التاريخ كدليل. لسنوات، حاولت تطبيقات المواعدة أن تميز نفسها عن بعضها البعض من خلال الادعاء بأن خوارزمياتها هي الأفضل في مطابقة المستخدمين بناءً على الاهتمامات المشتركة وعوامل أخرى. الآن، تطلق Hinge المملوكة لشركة Match Group ميزة جديدة تحاول جمع التعليقات حول مدى جودة التواريخ بين المستخدمين، من أجل إنشاء تطابقات أفضل في المستقبل. هذه الميزة، التي سيتم إطلاقها على نظام التشغيل iOS في 16 أكتوبر وعلى نظام Android في وقت لاحق من هذا العام، تطلب من مستخدمي Hinge تقديم تعليقات ستستخدمها الشركة من أجل تحسين المطابقات المحتملة التي تظهر لهم في المستقبل. هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها تطبيق مواعدة بدعوة بيانات المستخدم وتطبيقها على الخوارزمية الخاصة به، كما يقول ممثل Hinge في بيان صحفي.

How To Actually Get Dates on Hinge – Grazia

How To Actually Get Dates on Hinge.

Posted: Fri, 05 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



هذا الأسبوع، أصبح أول تطبيق للمواعدة يطلق ميزة مذهلة تسمى “We Met”، مما يوفر لمستخدميه فرصة لتقديم تعليقات حول مواعيدهم. يتم تشغيل الميزة التي يطلق عليها We Met عندما يتبادل المستخدمون أرقام الهواتف داخل تطبيق Hinge. بعد بضعة أيام، سيرسل Hinge رسالة تسألهم عما إذا كانوا قد التقوا، وما إذا كانوا استمتعوا بالموعد، وما إذا كانوا يخططون للذهاب في موعد ثانٍ. كان الابتعاد عن استخدام المقاييس مثل الوقت الذي تقضيه في التطبيق، وهو أساس اقتصاد الاهتمام، جزءًا رئيسيًا آخر من إعادة التفكير الكبيرة التي أجرتها Hinge، وفقًا للشركة. لقد قدمت ميزة “لقد التقينا”، وهي عبارة عن استطلاع صغير يسأل المستخدمين عما إذا كانوا قد خرجوا مع شخص ما وما إذا كان التاريخ هو “نوع الشخص الذي يرغبون في رؤيته مرة أخرى”. بعد بعض النوبات والبدء كموقع مواعدة يستهدف فئة سكانية أصغر سنًا من Match.com أو Jdate، تم إطلاق Hinge، الذي أسسه ويقوده خريج كلية هارفارد للأعمال جاستن ماكليود، كتطبيق جوال في عام 2013. لقد كان تطبيقًا للتمرير السريع مع لمسة بسيطة عملية التسجيل، التي تربط المستخدمين عبر ملفاتهم الشخصية على فيسبوك، مما يؤدي إلى إنشاء شبكة مواعدة “لأصدقاء الأصدقاء”.

بعد ربات البيوت الحقيقيات في سولت ليك سيتي، هل يتجه برافو نحو نهاية العالم؟



كانت الفكرة هي إجبار المستخدمين على التباطؤ والنظر إلى التطابقات المحتملة بعناية أكبر. في ذلك الوقت، قال ماكليود إن كل هذا كان يهدف إلى جعل التجربة أقل مجهولية وأكثر شبهًا بالتواجد على شبكة اجتماعية أكثر من كونها تطبيق مواعدة. كما أن جانب الأصدقاء المشتركين يسمح للعملية بالانتقال إلى المواعدة خارج الإنترنت. يقدم جوزيف بيرنشتاين من Buzzfeed مقالاً مفصلاً حول كيفية قيام تطبيقات المواعدة بظهور “المواعدة دون اتصال بالإنترنت” حيث يستخدم الأشخاص “الحياة خارج الإنترنت كآلية اكتشاف للمواعدة عبر الإنترنت”. يعد هذا أمرًا لأول مرة في صناعة تطبيقات المواعدة، والتي يتم تحفيزها اليوم لإبقاء المستخدمين “يلعبون” ألعابهم المطابقة، وإنفاق الأموال على الاشتراكات داخل التطبيق – وليس تركها. ليس من المصلحة المالية لتطبيقات المواعدة، على الأقل، إنشاء علاقات (على سبيل المثال، تزايد أعداد المستخدمين). لطالما كانت الطبقية والعنصرية من المشاكل في المواعدة عبر الإنترنت.

  • هناك الكثير من الأشخاص الفظيعين في العالم، ولا يستطيع موقع OKCupid وMatch.com فعل الكثير لمنعك من الذهاب لتناول العشاء معهم.
  • كان Hinge “نوعًا ما هذا التطبيق المقلد الذي له نفس الواجهة مع لمسة صغيرة،” كما اعترف McLeod لـ Guy Raz في البودكاست How Ibuilt This في عام 2021.
  • وفي أحيان أخرى تفعل النساء ذلك لأنهن بحثن عنك على Google ووجدن شيئًا غير ممتع أو مضلل.
  • وبالمثل، تظهر الرسائل باللون الرمادي بالنسبة لتلك التي لا مثيل لها.
  • الآن، تطلق Hinge المملوكة لشركة Match Group ميزة جديدة تحاول جمع التعليقات حول مدى جودة التواريخ بين المستخدمين، من أجل إنشاء تطابقات أفضل في المستقبل.


“ستقوم الخوارزمية بعد ذلك بتكوين قوائم تتضمن عددًا أكبر من الأشخاص من مؤسسات Ivy League.” أصبح Tinder – تطبيق الهواتف الذكية المشهور على نطاق واسع والذي قام بتبسيط عملية المواعدة عبر الإنترنت بشكل جذري – اسمًا مألوفًا. في الوقت الحالي، إنها أقل شعبية بكثير من Tinder، ولكن تم إزاحة الشبكات الاجتماعية المهيمنة من قبل، ويمكن أن ينتصر تركيز Hinge على إجراء اتصالات من خلال الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل. قال جاستن ماكليود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Hinge، على قناة CNBC في فبراير: “إن أفضل تشبيه هو MySpace مقابل Facebook”.

تريد ميزة Hinge الجديدة معرفة من خرجت معه في مواعيد غرامية



يمنح تطبيق المواعدة الخاص بـ Tinder للمستخدمين نظرة سريعة على حياة الشريك المحتمل قبل أن يقرروا ما إذا كانوا متوافقين عبر التمرير السريع، ولكن الآن سيتم عرض المزيد من المعلومات بشكل كامل. بعد التحديث الذي تم نشره اليوم، ستظهر الآن أنواع العلاقات المرغوبة وضمائر الشخص وأهداف العلاقة في مقدمة وفي وسط ملفات تعريف المستخدمين كشارات موجودة مباشرة أسفل اسم الشخص وعمره. ومع ذلك، يمكن لبعض الأشخاص إنشاء ملفات تعريف جديدة وتكرار الملفات الشخصية على Bumble. وبالمثل، تظهر الرسائل باللون الرمادي بالنسبة لتلك التي لا مثيل لها. “ما نحاول القيام به هو تقديم أفضل تجربة مواعدة ممكنة للمستخدمين” ، يقول جاستن ماكلويد الرئيس التنفيذي لشركة Hinge لـ Elite Daily. “مع تطبيقات المواعدة، بيت القصيد هو الخروج في مواعيد رائعة، ولكن معظمهم لا يعرفون حقًا ما يحدث بعد المطابقة. نحن نحاول تحسين خدماتنا باستمرار من خلال التأكد من أننا نتتبع من يخرج في مواعيد و إذا كانت التواريخ جيدة بالفعل.” يتمثل خطر معظم مواقع وتطبيقات المواعدة في أنه ليس لديك أي فكرة عن الأشخاص الذين تتم مطابقتك معهم وما إذا كان من الآمن مقابلتهم شخصيًا.



رغم ذلك, ومن المفارقات, بدأ Facebook مؤخرًا في اختبار تطبيق المواعدة الخاص به – وهو بلا شك المشروع الجديد الوحيد في المجال الذي يمكن أن يهدد هيمنة Match. يمتلك فيسبوك بالفعل أكبر خريطة للشبكات الاجتماعية في تاريخ البشرية، مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط.
black vibrating douche with removable waterproof masturbator