أوضاع ممارسة الجنس أثناء الاستحمام لتجربتها عندما تتبلل معًا في المرة القادمة



في حين أن المزلقات ذات الأساس المائي عادة ما تكون الخيار الأفضل عند استخدام الألعاب الجنسية، إلا أنها ليست أفضل مادة مزلقة لممارسة الجنس أثناء الاستحمام. سوف يتم غسل المزلق ذو الأساس المائي بسرعة أكبر بكثير من المزلق الذي يحتوي على السيليكون أو الزيت. عندما يتعلق الأمر بالجنس أثناء الاستحمام، فإنك ستلجأ إلى أسلوب مثير وليس خطيرًا، كما يقول سباط. وتقول: “تأكد من اتخاذ احتياطات السلامة من خلال ملحقات الحمام مثل المقابض، وسجاد الحمام، والألعاب الجنسية المقاومة للماء للتأكد من أن أي اتصالات تدخلها في الحمام لا تنتهي برحلة إلى الطبيب”.

  • تم اعتبار الأويران نوعًا من يوجو (遊女) “امرأة المتعة” أو عاهرة.
  • ويشار إليها أحيانًا بشكل ملطف على أنها “أقدم مهنة في العالم” في العالم الناطق باللغة الإنجليزية.
  • في حين أن المزلقات ذات الأساس المائي عادة ما تكون الخيار الأفضل عند استخدام الألعاب الجنسية، إلا أنها ليست أفضل مادة مزلقة لممارسة الجنس أثناء الاستحمام.
  • في أوائل القرن السابع عشر، كانت الدعارة منتشرة على نطاق واسع بين الذكور والإناث في جميع أنحاء مدن كيوتو وإيدو وأوساكا باليابان.
  • إذا كنت أنت وشريكك تستخدمان الواقي الذكري عادةً، فاستخدماه أثناء الاستحمام أيضًا.


في بعض الفترات، كان على البغايا أن يميزن أنفسهن بعلامات معينة، وأحيانًا يرتدين شعرًا قصيرًا جدًا أو لا شعر على الإطلاق، أو يرتدين الحجاب في المجتمعات التي لا ترتديه النساء الأخريات. نظمت القوانين القديمة في هذه الحالة جريمة عاهرة تتنكر لمهنتها. في بعض الثقافات، كانت البغايا هي المرأة الوحيدة المسموح لها بالغناء في الأماكن العامة أو التمثيل في العروض المسرحية. يمكن أن يكون الجنس الشرجي في بعض الأحيان أكثر فوضوية من الجنس المهبلي، لذلك فهو ليس نشاطًا أوصي بممارسته في الماء.

ألعاب الحمام



بدلًا من ذلك، سوف تحتاجين إلى استخدام شيء يعتمد على السيليكون. لا تستخدم المزلقات ذات الأساس الزيتي، إذ يمكن أن يكون إزالتها من حمام السباحة بمثابة كابوس. من أصعب الأمور المتعلقة بالجماع في الماء هو محاولة الحصول على قوة كافية للدفع. يعد انعدام وزن الماء أمرًا رائعًا عندما تقضي فترة ما بعد الظهيرة في حمام السباحة، لكنه لا يساعد عندما تحاول تحقيق الاختراق. حاول الجلوس على سلالم حمام السباحة أو مقاعد حوض الاستحمام الساخن، أو التمسك بحاجز الحماية. أو التزم بالطرف الضحل، حيث يمكنك لمس الجزء السفلي والتمسك بالحافة.



لا تتغير قواعد الجنس الآمن بطريقة سحرية في اللحظة التي تكون فيها مغطى بالمياه، لذا اتبع نفس الخطوات لحماية نفسك داخل الحمام كما لو كنت خارجه. أيضًا، في ملاحظة أخرى تتعلق بقواعد الجنس الآمن، فإن الاستحمام لا ينفي تلقائيًا قواعد الجنس الصحي، مثل عدم الانتقال مباشرة من الجماع الشرجي إلى الجماع المهبلي دون اتخاذ تدابير مثل استبدال الواقي الذكري القديم بآخر جديد. سيساعدك ذلك على تجنب نقل الكثير من بكتيريا الجهاز الهضمي إلى مناطق مثل المهبل والإحليل، حيث يمكن أن تسبب العدوى.

لقد تعلمت بالطريقة الصعبة ما يجب فعله وما لا يجب فعله في ممارسة الجنس في الهواء الطلق



أو حاول استئجار فندق لطيف يحتوي على غرفة دش رائعة أو حوض استحمام عميق. لا داعي للقلق بشأن المواد الكيميائية أو الإمساك بها أو محاولة تنظيف المزلق من حمام السباحة الخاص بك. نرى الكثير من الاختراق في مشاهد أفلام الجنس أثناء الاستحمام. في العالم الحقيقي، هذه ليست الطريقة التي ستتبعها بعض المواقف المرفوعة شديدة الشدة. بغض النظر عن وضعكم، توصي Lust باستخدام حصيرة غير قابلة للانزلاق، والاستفادة من الأرفف أو المقابض للإمساك بها لمزيد من الثبات. “معظمنا ليس غريبًا على استخدام رأس الدش من أجل المتعة؛ في الواقع ربما كانت هذه اللعبة الجنسية الأولى للكثير من الناس. إذا أمكن، افصل رأس الدش واستخدمه لمتعة الشخص الآخر ودغدغة أعضائه التناسلية بخفة.” تقول مخرجة الأفلام المثيرة إيريكا لوست من شركة ERIKALUST: “يرى الكثير من الناس الجنس أثناء الاستحمام في الأفلام ويعتقدون أنه يبدو رائعًا، ولكن عندما يحاولون ذلك، يشعرون بالإحباط قليلاً”.

  • إذا كنت ستذهب فقط في رحلة سريعة ولا بأس مع القليل من الانزعاج، فقد تكون على ما يرام.
  • يمكنك ممارسة الجنس عن طريق الفم دون الشعور بالتشنجات المزعجة في رقبتك التي قد تحدث عند محاولة المناورة على المرتبة.
  • في بعض الثقافات، كانت البغايا هي المرأة الوحيدة المسموح لها بالغناء في الأماكن العامة أو التمثيل في العروض المسرحية.
  • وتقول: “ما يهم هو أن تنخرط أنت وشريكك في أي تجربة جنسية تشعركما بالتحفيز والرضا من خلال السعي وراء رغباتكما الجنسية بالتراضي في الوقت الحالي”.
  • من بين الأويران، كانت تايو (太夫) تعتبر أعلى رتبة مومس متاحة فقط للرجال الأكثر ثراءً وأعلى رتبة.


قد تفكر أيضًا في ارتداء حزام بدون حمالات لممارسة الجنس أثناء الاستحمام. في أوائل القرن السابع عشر، كانت الدعارة منتشرة على نطاق واسع بين الذكور والإناث في جميع أنحاء مدن كيوتو وإيدو وأوساكا باليابان. تم اعتبار الأويران نوعًا من يوجو (遊女) “امرأة المتعة” أو عاهرة. من بين الأويران، كانت تايو (太夫) تعتبر أعلى رتبة مومس متاحة فقط للرجال الأكثر ثراءً وأعلى رتبة. للترفيه عن عملائهم، مارست أويران فنون الرقص والموسيقى والشعر والخط بالإضافة إلى الخدمات الجنسية، وكان الذكاء المتعلم يعتبر ضروريًا للمحادثة المتطورة. غالبًا ما تحدد فنونهم وأزياءهم الاتجاهات بين النساء الأثريات.
apollo closed end reversible and dual textured realistic male masturbator blue