أكثر الأوضاع الجنسية كسلاً التي عليك تجربتها عندما تكون متعباً



بعد ذلك، قم بدعوة شريكك ليتناولك بالملعقة – من الخلف (بحيث تكون رأسه حيث تكون قدميك، وأقدامه حيث رأسك). بمجرد أن يشعر شريكك بالارتياح، يمكنه إدخال يده إليك، ويمكنه سحب جسده للأمام أكثر قليلاً عندما يكون كل منكما جاهزًا للاختراق.

Best sex positions for lazy couples that promise thrills with minimal effort – Daily Star

Best sex positions for lazy couples that promise thrills with minimal effort.

Posted: Sat, 28 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



بعد سحب الماء، اطلب من شريكك الدخول أولاً والاستلقاء على ظهره، ثم الاستلقاء على صدره ووجهه بعيدًا. اجعلهم يلعبون بثدييك وبظرك بأيديهم، ثم ادعم نفسك قليلًا حتى يتمكنوا من الدخول إليك، واستمتع بلعب راعية البقر العكسية بوتيرة بطيئة وسهلة. إذا كان الحمام ينعش طاقتك، فارفع الوتيرة قليلًا وتمسك بحافة الحوض بينما يدفعك شريكك بشكل أسرع وأقوى.

التبشيرية المقلوبة



مثالية للأماكن التي لا يتوفر بها سرير، تتطلب وضعية التمركز أن يقوم أحد الشريكين بلف ساقيه حول الشخص الآخر الذي يجلس في وضع مستقيم. على عكس أوضاع كاما سوترا المكثفة التي تتطلب منك ثني جسمك ولفه بطرق لا تلتوي عادةً، فإن وضعية التمشيط مريحة جدًا، حيث يكون وزن كلا الشريكين مدعومًا بكرسي أو أي شيء آخر (قوي!) يمكن جلس على. إذا كنت تتذكر الرياضيات في مدرستك الابتدائية، فإن الخطوط المتقاطعة وتشكل زوايا قائمة تسمى الخطوط المتعامدة. سوف يستلقي أحدكم على حافة السرير أو الأريكة أو أي سطح آخر.

  • يحظى Missionary بسمعة سيئة لكونه أساسيًا، ولكن هذا يشبه وصف شطيرة الجبن المشوي اللذيذة بأنها مملة.
  • استلقِ على جانبك في مواجهة شريكك واطلب منه أن يفعل الشيء نفسه.
  • يمكن للشريك الأول أن يفتح أرجله على نطاق أوسع قليلاً إذا كان الحفاظ على الاختراق أمرًا صعبًا، ويلف أرجله حول أرجل الشريك الثاني.
  • السهل يشبه إلى حد كبير منطقة Prone، ولكنه أكثر دفئًا بشكل غامض.


إليك 6 مناصب مدعومة من الخبراء والتي ستجعلك مميزًا حتى عندما تحتاج إلى zzz. وعلى مدار عقود – قرون، وآلاف السنين – أتقننا وضعية الجنس الكسولة. في هذه الأيام، لدينا عدد كبير من الأوضاع الجنسية السهلة التي يمكننا اللجوء إليها عندما نجد أنفسنا في حاجة إلى القليل من الرفاهية الكسولة. نحن جميعًا مذنبون بكوننا كسالى للغاية في بعض الأحيان، أعني أن غالبية ممارسة الجنس تحدث في السرير. من الصعب ألا تنجذب إلى الانجراف للحصول على قيلولة عندما تكون مرهقًا، أو لا تشعر بالمرح، أو أي شيء آخر.

المزيد من القصص من الصحة



بدون أي قيود، فهو موطن الدردشة الجنسية الإيجابية، حيث سينضم إلى ميراندا كل أسبوع خبراء الجنس والضيوف المميزون لاستكشاف عالم الإثارة. لخلق المزيد من الرفع، يمكن للشريك وضع وسائد تحت الحوض – مما قد يجعل الاختراق أسهل.

7 Best Positions For Hangover Sex You’ll Definitely Want To Try – Romper

7 Best Positions For Hangover Sex You’ll Definitely Want To Try.

Posted: Thu, 29 Sep 2016 07:00:00 GMT [source]



لقد تذكرت هذا قبل بضعة أشهر عندما كنت أكتب مقالات عن الجنس البطيء والتانترا، عندما قررت تجربة بعض هذه الحيل. بدلاً من السباق إلى خط النهاية حتى نتمكن من فقدان الوعي، واستئناف Netflix، والتغلب على خطوط الغداء – أيًا كان – ركزنا أنا وشريكي بالكامل على بعضنا البعض وعلى الأحاسيس المباشرة التي شعرنا بها. نظرًا لأن ترك العالم الحقيقي (وكل الضغوطات غير المثيرة فيه) يستغرق بعض الوقت، فقد وجدنا أننا كنا قادرين على تحقيق حالة أعمق بكثير من الاسترخاء والتواصل والمتعة عندما خصصنا ساعة جيدة أو نحو ذلك للمضي قدمًا. إذا كان البظر حساسًا جدًا ولا يمكنه دائمًا التعامل مع جميع الأحاسيس الممتعة الناتجة عن تناوله عن طريق الفم، تقترح أليسون الاستلقاء على لوح رأسي أو كومة من الوسائد. تشرح قائلة: “إذا كنت تجلس، فسوف ينزل لسان شريكك فوق غطاء البظر، مما قد يساعد في تخفيف بعض الإحساس”. هذا النوع من أسلوب الكلاب يجعلك تستلقي بشكل مسطح على بطنك، مع وضع شريكك على ظهرك فوقك. يقول فين: “يمكنهم إبقاء أذرعهم ممتدة في وضعية الضغط أو الاستلقاء على مرفقيهم، أيهما أكثر راحة”.
fist it submerge petroleum jelly 500ml
passion beltis fetish wet look mini dress with back straps
electrastim silicone fusion komodo dildo